قريبا موبايلي تطرح ايفون 4 الابيض - بنات الهدار

    شاطر

    ****
    المديرة العامة

    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 95
    تاريخ التسجيل : 14/12/2009

    GMT + 4 Hours قريبا موبايلي تطرح ايفون 4 الابيض - بنات الهدار

    مُساهمة من طرف **** في السبت 14 مايو 2011, 7:59 am

    بنفس الأسعار والباقات الحالية

    قريباً .. "موبايلي" تطرح آي فون 4 "الأبيض"



    تطرح شركة اتحاد اتصالات "موبايلي"، جهاز آي فون 4 من أبل بلونه "الأبيض" خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وذلك بعد فترة وجيزة من طرحه من قِبَل شركة أبل العالمية، والتي كانت قد طرحته يوم 28 أبريل الماضي.

    ويُعتبر إعلان "موبايلي" عن قرب طرح جهاز أي فون 4 بلونه الأبيض الجديد بالمملكة هو الأول رسمياً، مما يؤكّد الشراكة الناجحة لشركة "موبايلي" مع شركة أبل العالمية، وامتداداً للعروض الناجحة التي تطلقها "موبايلي" على هواتف أبل المتحركة، والتي تلقى رواجاً كبيراً حول العالم وبالمملكة، وهذا أيضاً يسجّل لشركة "موبايلي" التي كانت أول مَن طرح جهاز آي فون بالمملكة.

    وستوفّر "موبايلي" مع جهاز آي فون 4 أفضل الباقات المفوترة والمسبقة الدفع بالمملكة، وذلك بسبب ما توفّره "موبايلي" حصرياً من خدمات ما بعد البيع من خلال فروع "موبايلي" مباشرة، حيث تتم صيانته من خلال الفروع الرئيسة ومن خلال دعم "موبايلي" الفني.

    وستطرح "موبايلي" جهاز آي فون 4 الأبيض بنفس الأسعار والباقات الحالية، حيث ستوفّره في الفروع ونقاط البيع الرئيسة. ويأتي هذا الطرح امتداداً لمبادرة "موبايلي" بتوفير أحدث التقنيات بالسوق السعودي، وإبقائه دائماً على اطلاع على مستجدات التكنولوجيا.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 22 سبتمبر 2018, 8:57 pm